رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا يحدث في حالة انتهاء الوقت الأصلي لنهائي كأس مصر بالتعادل؟.. عامر حسين يرد

08:21 ص | الأحد 25 فبراير 2024
ماذا يحدث في حالة انتهاء الوقت الأصلي لنهائي كأس مصر بالتعادل؟.. عامر حسين يرد

الأهلي والزمالك

كشف عامر حسين، رئيس إدارة المسابقات، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس المباراة النهائية ببطولة كأس مصر، التي ستقام بين الزمالك والأهلي، في العاصمة السعودية «الرياض»، يوم 8 مارس المقبل.

وأكد «حسين» في تصريحات لقناة «الزمالك»، تجهيز احتفال ضخم قبل مباراة الأهلي والزمالك، في إطار مهرجان كروي يقام على ملعب «الأول بارك» في السعودية.

وأضاف رئيس إدارة المسابقات برابطة الأندية، أن سفر الأهلي والزمالك للرياض، سيكون قبل المباراة بـ5 أيام، من أجل الاستعداد لمباراة نهائي كأس مصر، وخوض اللقاء الحاسم لبطل كأس مصر.

وأشار عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى لائحة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، موضحا أنه في حالة التعادل بين الفريقين، يتم اللجوء لوقت إضافي، وفي حالة استمرار التعادل يجري اللجوء لضربات الترجيح.

حسين: تأخير موعد انتهاء بطولة دوري NILE

ولفت عامر حسين، إلى أن هناك ضغوطات كثيرة للغاية في جدول مباريات هذا الموسم، بسبب مشاركات الأندية في البطولات الأفريقية، وأيضا توقفات الأجندة الدولية للمنتخب، منوها إلى أن مسابقة دوري Nile توقفت لمدة 45 يوما، بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار.

وأكد «حسين» أن هذا الأمر سيؤدي إلى تأخير انتهاء دوري NILE، وسيكون هناك مؤجلات حال وصول الأندية المصرية إلى نهائيات البطولات الأفريقية، سواء دوري أبطال أفريقيا أو الكونفيدرالية.