رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رحيل زيزو عن الزمالك.. خطوة تحسم الصفقة

11:30 ص | الأحد 25 فبراير 2024
رحيل زيزو عن الزمالك.. خطوة تحسم الصفقة

أحمد زيزو

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف المجلس برئاسة حسين لبيب، من رحيل أحمد زيزو لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موعد انتهاء عقد زيزو الحالي مع الزمالك

وينتهي عقد أحمد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية 2025، والرحيل مع نهاية موسم 2024 - 2025.

شروط مجلس الزمالك لرحيل زيزو

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «أحمد زيزو لاعب كبير بمعنى الكلمة، وأي ناد سيتمسك بوجود لاعب مثل زيزو، خاصة أنه مخلص لأقصى درجة وتركيزه داخل الملعب فقط».

أشار المصدر إلى أن المجلس لا يستطيع التفريط في زيزو إلا إذا كان لديه أكثر من لاعب قوي داخل الفريق، بجانب موافقة المدير الفني، وبالتالي المجلس سيوافق على رحيله حال توافر الشروط السابقة.

الزمالك فى مواجهة قوية أمام أبو سليم الليبي

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز في السادسة مساء اليوم، مع أبوسليم الليبي، على ملعب «19 مايو 1956» بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الفريق الأبيض قبل مباراة اليوم، صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، بينما يأتي أبوسليم الليبي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.