رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. تشكيل الزمالك أمام أبو سليم بالكونفدرالية.. مفآجات بالجملة

05:02 م | الأحد 25 فبراير 2024
عاجل.. تشكيل الزمالك أمام أبو سليم بالكونفدرالية.. مفآجات بالجملة

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

أعلن البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفريق لخوض مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها السادسة مساء اليوم، على ملعب «19 مايو 1956» بمدينة عنابة الجزائرية، بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى – عمر جابر – سيد نيمار.

خط الوسط: محمد أشرف روقا – دونجا – زيزو – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: يوسف أوباما - ناصر منسي.

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

وشهد التشكيل عدد من المفاجآت، على رأسها عودة محمد عواد لحراسة مرمى الفريق، بالإضافة إلى مشاركة عمر جابر في مركز الظهير الأيسر، وعودة محمد أشرف روقا إلى مركز وسط الملعب، بجانب نبيل عماد دونجا، ومشاركة ناصر منسي ومصطفى شلبي في الخط الهجومي للفريق.

9 غيابات فى الزمالك خلال لقاء أبو سليم الليبي

ويخوض الزمالك، مباراة اليوم، وسط غياب 9 لاعبين، هم: محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي، والسنغالي إبراهيما نداي لتعرضه لمزق في العضلة الضامة، وزياد كمال ومصطفى الزناري، بسبب إصابتهما في العضلة الخلفية، والثلاثي عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر وناصر ماهر، لعدم القيد الأفريقي، ومحمود علاء؛ لاسباب فنية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل، بينما يأتي أبوسليم الليبي في المركز الثاني بـ9 نقاط.