رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناصر منسي يمنح الزمالك الأفضلية في الشوط الأول أمام أبو سليم

06:52 م | الأحد 25 فبراير 2024
ناصر منسي يمنح الزمالك الأفضلية في الشوط الأول أمام أبو سليم

صورة أرشيفية من مباراة الزمالك وأبو سليم

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، التي تقام على ملعب «19 مايو 1956»، بمدينة عنابة الجزائرية.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك وأبو سليم 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي أبو سليم، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق في بداية اللقاء.

وفي الدقيقة 7 سجل نادي الزمالك الهدف الأول عن طريق ناصر منسي، بعد عرضية من جانب عمر جابر، قابلها الأول بتصويبة قوية سكنت الشباك.

استحوذ لاعبو نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى نادي أبو سليم الليبي.

وشكل لاعبو نادي أبو سليم خطورة على مرمى محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، إلا أن الدفاع نجح في التعامل مع هذه الكرات والتصدي لها.

صورة أرشيفية من مباراة الزمالك وأبو سليم 

وسدد ناصر منسي، تصويبة قوية في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، لكن دفاع نادي أبو سليم نجح في التصدي للكرة، قبل أن تصل إلى مرمى الفريق الليبي.

وانحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى نادي الزمالك، خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء.

وسدد أحمد سيد زيزو في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، كرة قوية، بعد تمريرة من جانب سيد عبد الله نيمار، إلا أن القائم الأيمن منع الهدف الثاني لنادي الزمالك.

وحاول لاعبو نادي أبو سليم تعديل النتيجة، قبل نهاية الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.