رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق العشري يكشف أسباب تعادل الاتحاد السكندري مع البنك الأهلي

11:39 م | الأحد 25 فبراير 2024
طارق العشري يكشف أسباب تعادل الاتحاد السكندري مع البنك الأهلي

طارق العشري

قال طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن أداء فريقه تأثر بالغيابات أمام البنك الأهلي.

وتعادل الاتحاد السكندري والبنك الأهلي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، علي ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة دوري nile.

طارق العشري: غياب مابولولو أثر بالسلب على أداء الفريق 

وأكد طارق العشري، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن غياب مابولولو أصر بشكل كبير على الجانب الهجومي للفريق، خاصة أنه يعد أحد أهم الأوراق التي يعتمد عليها الجهاز الفني.

وأشار مدرب الاتحاد السكندري، إلى أن «الفريق وصل بأكثر من فرصة أمام مرمى البنك الأهلي، وكان ينقصنا القناص الذي يحول تلك الفرص إلى أهداف».

وتابع طارق العشري: «أنا ابن من أبناء نادي الاتحاد السكندري، وهدفي مصلحة النادي، ومجلسى الإدارة برئاسة محمد مصيلحي، يبذل كل جهد لتلبية طموحات الجماهير».

وطالب «العشري» الجماهير بالتكاتف ودعم الفريق، خلال المباريات القوية، بما يتناسب مع الإمكانيات والجهد المبذول للحفاظ علي مكانة النادي.

موقف الاتحاد السكندري في جدول ترتيب دوري nile

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري، برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات، والتعادل مثلها، وخسارة مواجهتين.