رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. مصير انتقال نجم الأهلي للزمالك وتطورات إصابة زيزو وموعد نهاية الدوري

09:17 ص | الإثنين 26 فبراير 2024
بيقولوا.. مصير انتقال نجم الأهلي للزمالك وتطورات إصابة زيزو وموعد نهاية الدوري

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

مصير أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

أحمد يحيى، وكيل أحمد عبدالقادر، لاعب النادي الأهلي، كشف حقيقة رغبته في الانتقال إلى صفوف الزمال،ك خلال الفترة المقبلة، وسبب فشل احترافه في الدوري التركي.

وقال «يحيى» في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «أحمد عبد القادر لا يزال عقده ساريا مع النادي الأهلي، ومش هيقدر يروح الزمالك».

وأشار إلى أن «أحمد عبد القادر تلقى عرضا من الدوري التركي، خلال الفترة الأخيرة، لكن الأهلى والفريق التركي لم يتوصلا لاتفاق بشأن تلك الصفقة».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقغف إصابة زيزو

محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، كشف آخر تطورات إصابة أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام نظيره أبو سليم الليبي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال محمد أسامة في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «إصابة زيزو في أربطة الكاحل من الدرجة الأولى، وجرى الاطمئنان على عظام اللاعب، ولا يوجد أي كسور، وذك كتشخيص مبدئي عقب تقليل حجم التورم».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موعد نهاية دوري NILE

أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، كشف عن موعد انتهاء النسخة الحالية لبطولة دوري NILE، مؤكدا انتهاء البطولة في منتصف أغسطس المقبل.

 وقال دياب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «من المستحيل أن تمتد بطولة الدوري لشهر 10 أو 11، بعد عدم إعلان مواعيد الـ4 جولات الأخيرة، والدوري سينتهي في منتصف أغسطس على أقصى تقدير».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا