رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس عودة «المغضوب عليه» في الأهلي وتطورات أزمة كهربا

09:46 ص | الإثنين 26 فبراير 2024
كواليس عودة «المغضوب عليه» في الأهلي وتطورات أزمة كهربا

محمود كهربا لاعب الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أجبرته الظروف على عودة محمود متولي، مدافع الفريق، للمشركة في التدريبات الجماعية، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها ياسر إبراهيم بتمزق، وتأكد غيابه عن المباريات لمدة شهر على أقل تقدير.

أسباب تراجع كولر عن استبعاد محمود متولي

وأوضح «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»، أن «الإصابات العديدة التي كانت تلحق باللاعب محمود متولي، هي سبب استبعاده من التدريبات الجماعية، واللاعب بمجرد عودته للتدريب الجماعي، ظهر بشكل جيد؛ لأنه كان ينتظر فرصة أخيرة للعودة».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «مركز قلب الدفاع بالأهلي، به عدد محدود من اللاعبين، بعد إصابة ياسر إبراهيم؛ إذ يتواجد محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، وقد يجري توظيف محمد هاني بهذا المركز، ومن ثم تراجع كولر، عن استبعاد محمود متولي من التدريبات الجماعية، وانضم للمشاركة بعد إصابة ياسر إبراهيم، وهناك مدافع شاب اسمه أحمد عابدين مميز جدا، وقد يدخل الحسابات».

محمود متولي لاعب الأهلي

شوبير يتحدث عن أزمة كهربا وكولر

وتحدث «شوبير» عن مصير محمود كهربا مع الأهلي، قائلا: «من يتحدث عن وجود أزمة بين كهربا وكولر، خاطئ، لأن اللاعب ينادي للمدير الفني السويسري بأنه والده دائما، ويقوله له: my father».

واعتبر أن «أزمة كهربا فنية، وليست مع كولر، فهو يحتاج للاجتهاد وإثبات نفسه من جديد، في ظل وجود الثنائي الهجومي وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست».

كهربا لاعب الأهلي

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لمواجهة بلدية المحلة، الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ5 بدوري nile.