رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوميز يجهز مفاجأة للأهلي في نهائي كأس مصر.. اعرف التفاصيل

11:13 ص | الإثنين 26 فبراير 2024
جوميز يجهز مفاجأة للأهلي في نهائي كأس مصر.. اعرف التفاصيل

جوميز مدرب الزمالك

يعود أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لحسابات الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خلال الفترة المقبلة، بعد التأكد من تعافيه رسميا من الإصابة التي يعاني منها، بمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

خطة البرتغالي جوميز لتجهيز «فتوح» لمباراة الأهلي

وكشف مصدر داخل الفريق، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن أحمد فتوح يواصل برنامجه التأهيلي بشكل جيد، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

وأشار المصدر، إلى أن المدير الفني للزمالك، جوزيه جوميز، سيجرب اللاعب خلال الفترة المقبلة، من خلال الدفع به عدد دقائق قليلة، بالاتفاق مع الجهاز الطبي في المباريات، تمهيدا للمشاركة بكامل قوته، كما كان الحال قبل الإصابة.

ويرغب الجهاز الفنى للفريق، في تجهيز أحمد فتوح بالشكل الأفضل، من أجل تواجده مع الزمالك في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر، المقرر لها 8 مارس المقبل.

وتواجد أحمد فتوح مع بعثة الزمالك في الجزائر، للتدريب، لكن دون الدخول في قائمة المباراة ضد أبو سليم الليبي.

الزمالك يفوز على أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية

وفاز الفريق الأبيض، مساء أمس، على أبو سليم الليبي، بنتيجة 2 - 1، بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعادت بعثة الفريق خلال الساعات الماضية إلى القاهرة، قادمة من الجزائر، ومنح الجهاز الفني، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، على أن يعودوا لتدريباتهم غدا، استعدادا لمواجهة فريق الداخلية الخميس المقبل، في بطولة دوري nile.