رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي بطلا لسوبر الطائرة للسيدات بعد الإطاحة بالزمالك في مباراة ماراثونية

11:19 م | الإثنين 26 فبراير 2024
الأهلي بطلا لسوبر الطائرة للسيدات بعد الإطاحة بالزمالك في مباراة ماراثونية

سيدات طائرة الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي لقب كأس السوبر المصري بعد الفوز على نظيرتهن في نادي الزمالك في المباراة النهائية من البطولة بالفوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في مباراة ماراثونية امتدت لخمسة أشواط بعد التعادل بشوطين، لتحصد سيدات الأهلي اللقب للمرة الثانية في تاريخهن.

جاءت نتيجة الأشواط 25-22 للزمالك ثم 25-22 و25 - 13 لصالح الأهلي، ثم فوز الزمالك بالشوط الرابع بنتيجة 25-19، قبل أن يحسم الأهلي الشوط الخامس والأخير 15-10 ويحصد اللقب.

بداية قوية من سيدات الزمالك

بدأت سيدات الأهلي الشوط الأول بأداء جيد، قبل أن تبدأ سيدات الزمالك في العودة في نهاية الشوط والتفوق بنتيجة 25-22 لتفزن بأول أشواط المباراة، وتمنحن فريقهن الأفضلية.

بداية العودة من الأهلي

الشوط الثاني شهد ندية من لاعبات الفريقين، ونجح الأهلي في العودة في المباراة وتحقيق الفوز به بنتيجة 25-22 ليتعادل الفريقان بشوط لكل فريق.

جاء الشوط الثالث أسهل ما يمكن لسيدات الأهلي، اللائي نجحن في الفوز بضعف السكور، وذلك بنتيجة  25-13 ليقتربن من حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه وعلى التوالي.

شوط مثير من الزمالك

بدأ الشوط الرابع بندية بين الفريقين، قبل يحصل الزمالك على زمام المبادرة بعد استمرار الندية بالتعادل 16-16، ليتفوق الزمالك ويحصل على الشوط بنتيجة 25-19، ويفوز بالشوط الثاني ويتعادل الفريقان بشوطين لمثلهما ويلجآن للشوط الإضافي.

شوط فاصل ناري بين سيدات الأهلي والزمالك

في الشوط الخامس المثير، بدأت سيدات الأهلي الشوط بقوة بالغة وتفوقن بنتيجة 8-4، في منتصف الشوط الحاسم للقب كأس السوبر لكرة الطائرة.

استمر تفوق الأهلي في الشوط الخامس والحاسم، ونجح في الفوز بالشوط الخامس 15-10 وحصد اللقب.

مشوار سيدات الأهلي والزمالك في كأس السوبر لكرة الطائرة 

وكان الأهلي قد صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على نادي الصيد بثلاثة أشواط دون رد، في حين نجحت سيدات الزمالك في التأهل بعد الفوز بنفس النتيجة على حساب نادي سبورتنج.

الأهلي يحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه

وحقق الأهلي لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للمرة الثانية على التوالي، في نسخة البطولة الثانية بعد حصد الفريق النسائي للكرة الطائرة اللقب في العام الماضي على حساب الصيد بثلاثة أشواط نظيفة.

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    06:30 PM

    الدوري الإنجليزي
  • توتنهام

    توتنهام

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي