رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رد رسمي على الإصابة المزمنة لصفقة الزمالك الجديدة

11:43 ص | الثلاثاء 27 فبراير 2024
رد رسمي على الإصابة المزمنة لصفقة الزمالك الجديدة

زياد كمال لاعب الزمالك

كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، حقيقة معاناة زياد كمال، لاعب فريقه، المعار مؤخرا لنادي الزمالك، من الفريق البترولي، بإصابة مزمنة، كما تردد خلال الأيام القليلة الماضية ،منذ انضمامه للفارس الأبيض.

وقال مدير الكرة في نادي إنبي، خلال مداخلة هاتفية في إذاعة «الشباب والرياضة»: «كل ما تردد عن إصابة زياد كمال غير صحيح، واللاعب لا يعاني من أي إصابة مزمنة كما ادعى البعض، وإصاباته معدلها طبيعي مثل أي لاعب، والزمالك كسب لاعب جيد وسوف يستفاد منه مستقبلا».

وأضاف «إسماعيل»: «ظاهريا الزمالك يعتبر ضم اللاعب بشكل نهائي؛ لأن المدة طويلة، لكن في النهاية هو حق لنا، ومن حقنا نبيعه في أي يوم، نحن أول ناد مصري يفعل بند الإعارة بنظام الموسمين ونصف، ولم يفعل أي فريق هنا ذلك، وحققنا استفادة كبيرة من وراء إعارة اللاعب للزمالك».

المصري يرفض شراء زياد كمال بسبب المقابل المادي

                             زياد كمال لاعب الزمالك

وأشار إلى أن «المصري البورسعيدي حاول ضم زياد كمال، بعد انتهاء إعارته، بشكل نهائي، لكنه رفض دفع المقابل المادي الذي وضعناه وهو 35 مليون جنيه، وبالتالي قررنا عودته من جديد للفريق البترولي وبيعه عن طريقنا، وتلقينا عرضا من الزمالك لضم اللاعب فوافقنا على الفور».

وأكد محمد إسماعيل، أن «صفقة انتقال زياد كمال تمت للزمالك؛ لأننا كسبنا من ورائها على المستوى المادي بشكل كبير، وتامر مصطفى، مدرب الفريق، كان يرغب في استمراره، وكنا كذلك أيضا، لكن الصفقة كانت مغرية لنا، والزمالك وافق على كل الشروط والطلبات لذلك فضلنا رحيله».