رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجآت بالجملة في عقد علي معلول الجديد مع الأهلي.. اعرف التفاصيل

11:41 ص | الثلاثاء 27 فبراير 2024
مفاجآت بالجملة في عقد علي معلول الجديد مع الأهلي.. اعرف التفاصيل

علي معلول لاعب النادي الأهلي

يستعد مسؤولو النادي الأهلي لعقد جلسة خاصة مع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ووكيل أعماله، من أجل تجديد عقده مع النادي، الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن الشهور الماضية شهدت اختلافا بين النادي واللاعب، حول شروط تجديد العقد؛ إذ رفض اللاعب رغبة الأهلي في تجديد العقد موسم واحد قابل للتمديد لموسم إضافي، بجانب عدم زيادة راتبه؛ نظرا لصعوبة توفير العملة الأجنبية.

شروط علي معلول لتجديد عقده في الأهلي

                               علي معلول لاعب الأهلي

وبات النادي الأهلي مجبرا على تنفيذ شروط علي معلول وتجديد عقده، بعدما أصبح الملف أمرا واقعا؛ نظرا لعدم تعاقد النادي مع بديل للاعب، بعدما فشل «الأحمر» في ضم محمد حمدي، لاعب بيراميدز، أو محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا.

ويجدد الأهلي عقد علي معلول بشروطه الخاصة، وهو التجديد لمدة موسمين، بحيث ينتهي العقد الجديد في 2026، كما تقرر الموافقة على زيادة راتبه ليصل إلى 2 مليون دولار سنويا، متساويا مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق.

وتمسك مسؤولو النادي الأهلي، بوضع بند نسبة المشاركة في عقد علي معلول، بعدما طلب اللاعب استثناءه من هذا البند، إلا أن مسؤولي «الأحمر» رفضوا تنفيذ ذلك نهائيا، خاصة بعد الموافقة على طلبات اللاعب كافة، سواء الخاصة بمدة العقد أو الخاصة بالراتب.