رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحقيقات عاجلة داخل الزمالك بعد هروب ثنائي الفريق للبرتغال

02:24 م | الثلاثاء 27 فبراير 2024
تحقيقات عاجلة داخل الزمالك بعد هروب ثنائي الفريق للبرتغال

نادى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن المجلس استقر على فتح تحقيق موسع للكشف عن ملابسات وأسباب هروب ثنائي فريق الناشئين بالنادي، ياسين عمرو ويوسف وجيه، خلال الأيام الماضية، خاصة أنهما مقيدان ضمن صفوف فريق «الأبيض» مواليد 2008.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن المجلس قرر معاقبة المخطئ في واقعة هروب واختفاء الثنائي، وستجري محاسبته، وتوقيع عقوبة مشددة عليه إذا كان من داخل النادي أو أحد العاملين بقطاعات الناشئين.

مصدر بقطاع الناشئين يكشف كواليس اختفاء الثنائي

وأكد مصدر داخل قطاع الناشئين، أن ياسين عمرو مواليد 2005، كان مقيدا في القطاع الموسم قبل الماضي، ولم يلعب سوى 10 دقائق في 5 مباريات، ورغم ذلك جرى قيده بالموسم الجاري وانقطع عن التدريبات، ولا أحد يعلم عنه أي شيء.

وأشار المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إلى أن يوسف فرج مواليد 2005، هو الآخر مقيد في القطاع، على الرغم من أن مستواه ضعيف، وانقطع عن التدريبات، ولم يبلغ النادي بأي شيء.

وتابع: «نادى الزمالك أخطر الثنائي منذ فترة، لكن جرى تجاهل خطابات القلعة البيضاء، وتفاجأنا بتواجدهما في البرتغال».

ياسين عمرو ويوسف فرج ينتقلان للدوري البرتغالي

وانتقل ياسين عمرو، ناشئ الزمالك، إلى فريق جيل فيسنتي البرتغالي، في صفقة لمدة 3 مواسم، ووقع اللاعب صاحب الـ16 عاما، على عقود انتقاله للفريق، بحضور وكيل أعماله وائل الخربتاوي، عقب حصوله على الموافقات اللازمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خاصة أنه دون الـ18 عاما.

وانتقل يوسف فرج إلى الدوري البرتغالي، ضمن صفوف فريق نادي ليتشويس، وشارك خلال الايام الأخيرة فى مباراة كاملة مع ناديه الجديد، عقب حصوله أيضا على الموافقات اللازمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خاصة أنه دون الـ18 عاما.

يذكر أن محمد حلمي، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، قد أكد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه تقدم بمذكرة رسمية الى مجلس إدارة الزمالك، بشأن كل ما يحدث داخل القطاع، وأخطرهم بانقطاع بعض اللاعبين عن التدريبات، منذ تسجيلهم وقيدهم في صفوف الفريق، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان