رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. بند يهدد عودة شكري للأهلي وقرار مرفوض من جوميز

06:34 ص | الخميس 29 فبراير 2024
النشرة الرياضية.. بند يهدد عودة شكري للأهلي وقرار مرفوض من جوميز

محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

بند يهدد عودة محمد شكري للأهلي 

محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا 

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن بند يهدد عودة محمد شكري ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لإدارة الفريق من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل بصورة رسمية.

للتفاصيل من هنا 

قرار مرفوض من جوزيه جوميز في الزمالك 

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك 

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قرار مرفوض من جانب مدرب الفريق البرتغالي جوزيه جوميز، في ظل رغبة النادي في ضم لاعبين، بعد إصابة محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي خلال الفترة الماضية بقطع في الرباط الصليبي، وتأكد غيابهم حتي نهاية الموسم الجاري.

للتفاصيل من هنا 

الزمالك يجدد التعاقد مع شيكابالا 

أعلن محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تجديد تعاقده مع النادي بصورة رسمية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد حسم الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية خلال الفترة الماضية، من أجل استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

للتفاصيل من هنا