رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

24 ساعة «حاسمة» تحدد مصير مشاركة كهربا مع الأهلي أمام الزمالك

02:15 م | الخميس 29 فبراير 2024
24 ساعة «حاسمة» تحدد مصير مشاركة كهربا مع الأهلي أمام الزمالك

كولر وكهربا في الأهلي

بات محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، المقررة في الثامن من مارس المقبل، بالممكلة العربية السعودية، بعد استبعاده خلال المباراتين الأخيرتين أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا، وبلدية المحلة بدوري Nile.

استمرار استبعاد كهربا أمام يانج يطيح به من نهائي كأس مصر

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، فإنه في حال استمرار استبعاد «كهربا» عن مباراة يانج أفريكانز التنزاني، المقررة في السادسة مساء غدا الجمعة، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، فإنه سيكون بنسبة كبيرة خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر.

وأكد المصدر، أن غياب كهربا في مباراة الغد أمام يانج، سيترتب عليها خروجه من حسابات كولر بنسبة كبيرة خلال الفترة الحالية، بعد أن غاب عن رحلة غانا لمواجهة فريق ميدياما الغاني، ثم استبعاده من مباراة بلدية المحلة، وبذلك سيغيب للمباراة الثالثة على التوالي، وستكون فرصه قليلة للغاية في الظهور أمام الزمالك، خاصة مع تألق النجم الفلسطيني وسام أبو علي.

واختتم المصدر أن الـ24 ساعة المقبلة، ستحسم بشكل كبير مصير «كهربا» بشأن دخوله قائمة نهائي كأس مصر أمام فريق الزمالك من عدمه؛ لا سيما في ظل تصريحات كولر بأن استبعاد اللاعب عن مباراة البلدية لسبب فني في المقام الأول، وهو ما يعني عدم جاهزيته.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق يانج أفريكانز، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها في السادسة مساء غدًا الجمعة.