رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الأهلي يستقر على بديل محمد عبد المنعم أمام يانج أفريكانز

02:23 م | الخميس 29 فبراير 2024
مدرب الأهلي يستقر على بديل محمد عبد المنعم أمام يانج أفريكانز

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يُفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي، بين الثنائي محمد هاني وكريم نيدفيد، لحل أزمة الدفاع التي يواجهها الفريق، قبل خوض ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمام يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة المقررة في السادسة مساء غدًا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

كولر يفاضل بين محمد هاني ونيدفيد لحل أزمة الدفاع أمام يانج

ويعاني فريق الأهلي من أزمة دفاعية؛ إذ يغيب ياسر إبراهيم بسبب الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة ميدياما الغاني، وطالت الإصابة محمد عبد المنعم خلال مباراة بلدية المحلة الأخيرة الدوري الممتاز، واشتكى من إصابة على مستوى الحوض، بينما يستمر غياب محمود متولي منذ بداية الموسم بسبب الإصابات المختلفة، فضلا عن إصابة خالد عبد الفتاح الذي يجيد في مركز قلب الدفاع في أربطة الركبة.

ولا يوجد سوى رامي ربيعة في قلب الدفاع قبل مواجهة فريق يانج أفريكانز غدا، ووفقًا لمصدر مطلع فإن كولر يفاضل بين الثنائي محمد هاني وكريم نيدفيد للمشاركة في قلب الدفاع بجوار رامي ربيعة.

وشارك محمد هاني في قلب الدفاع في مباريات سابقة للأهلي، وظهر بشكل جيد، كما دفع كولر بكريم نيدفيد في خط الدفاع خلال مباراة بلدية المحلة الماضية، ليصبح الثنائي الأقرب لحل أزمة الدفاع.

وبات الأقرب أن يشارك محمد هاني في خط الدفاع، خاصة في ظل وجود أكرم توفيق الذي سيشارك كظهير أيمن، بينما سيدفع بكريم نيدفيد في وسط الملعب مع مروان عطية وعمرو السولية.

وكان الأهلي قد فاز على فريق ميدياما الغاني في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي على ملعب بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليرتفع رصيده إلى النقطة التاسعة في صدارة مجموعته، ليضمن التأهل الرسمي لدور الثمانية.