رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دوافع الزمالك أمام الداخلية.. عودة الانتصارات و«الثقة» قبل نهائي الكأس

03:04 م | الخميس 29 فبراير 2024
دوافع الزمالك أمام الداخلية.. عودة الانتصارات و«الثقة» قبل نهائي الكأس

فريق الزمالك

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة مرتقبة مع نظيره الداخلية، في السابعة مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري Nile.

ماذا يريد الزمالك من مواجهة الداخلية؟

ويدخل فريق الزمالك لقاء الداخلية بدوافع كبيرة حيث يرغب في الانتصار وحصد النقاط الثلاثة، من أجل استعادة الانتصارات على المستوى المحلي، بعد تعثره في آخر مباراتين بخسارة من المصري بهدف دون رد وتعادل سلبي مع الإسماعيلي، ليصل رصيد أبناء ميت عقبة للنقطة رقم 12 بالمركز الـ14، ويأمل في الفوز بلقاء اليوم والمؤجلات لتعديل ذلك الموقف.

ويسعى لاعبو الزمالك لتأكيد صحوتهم بعد العرض القوي والفوز الأخير على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، بالجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية وضمان التأهل إلى دور الثمانية بصدارة المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة.

فريق الزمالك 

البروفة قبل الأخيرة لنهائي كأس مصر

وتعتبر مباراة الداخلية لها أهمية خاصة لدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، باعتبارها البروفة قبل الأخيرة لمواجهة نهائي كأس مصر أمام الأهلي في اللقاء المحدد له الثامن من مارس المقبل بالسعودية.

ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء سوار الغيني المحدد له الأحد المقبل، بختام مجموعات الكونفدرالية، حتى يطمئن جماهيره على مستوى الفريق قبل الصدام المرتقب مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي نسخة 2023 للبطولة الأقدم بالكرة المصرية.