رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الأهلي يكشف أوراقه للقاء يانج.. ويتوعد أي لاعب «يفكر في الزمالك»

01:36 م | الخميس 29 فبراير 2024
مدرب الأهلي يكشف أوراقه للقاء يانج.. ويتوعد أي لاعب «يفكر في الزمالك»

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه جاهز لمواجهة يانج أفريكانز غدا، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

نواجه خصما قويا.. وإن لم ناخذ الأمور في حجمها سنواجه صعوبات

وأكد «كولر» خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يانج أفريكانز، «نواجه خصما قويا يلعب أيضا على تحقيق الفوز، خضنا مباراة قوية أمام يانج أفريكانز في مباراة الذهاب ونعلم جيدا إنهم قادمون إلى القاهرة لتحقيق الفوز».

وتابع: «المباراة الأولى أظهرت أنهم فريق صعب ولا يستهان بهم، ومباراتهم الأخيرة فازوا على شباب بلوزداد برباعية، وهذا يدل على أنه فريق صعب وإذا لم نأخذ ذلك في عين الاعتبار قد لا تكون الأمور جيدة لنا.. ولكننا سنخوض المباراة كعادتنا بحثا عن تحقيق الفوز».

واستكمل المدير الفني للأهلي حديثه، «أتمنى عودة جماهير الأهلي بقوة في المدرجات.. الجميع في الشارع يطالبني بحصد بطولة إفريقيا، وهذا الأمر لن يتحقق سوى بالدعم الجماهيري القوي في المدرجات.. كل المباريات صعبة للغاية ولابد من حضور الجماهير بقوة لأنهم وقود اللاعبين لإخراج كل طاقاتهم».

وتحدث كولر عن الإصابات والأزمة الدفاعية التي يواجهها الفريق قبل مباراة الغد، قائلا: «محمد عبد المنعم شعر ببعض الآلام في مباراة بلدية المحلة، واستبدلته على الفور، وسنحسم مصيره خلال تدريب الفريق اليوم، وفي النهاية سأجد 4 لاعبين للمشاركة في الخط الخلفي ولا توجد مشكلة في ذلك الأمر».

سيتم استبعاد أي لاعب يفكر في مواجهة الزمالك

وعن التفكير في مباراة الزمالك، قال: «لن يشارك أي لاعب يفتقد لتركيزه في مباراة الغد أمام يانج، أو يفكر في مباراة ستجرى بعد 10 أيام، وأي لاعب أشعر بأنه بعيد عن تركيزه سيستبعد».

وأضاف المدير الفني، «واجهنا بالفعل خلال الفترة الماضية أزمة في إهدار الفرص، ولكن جرى العمل على ذلك وأصبح اللاعبين يركزون بشكل كبير جدا، ومباراة بلدية المحلة خير دليل على ذلك، إذ كان اللاعبين في كامل تركيزهم وسجلنا 5 أهداف»، مشددًا على أنه لا يوجد فريق في العالم يسجل من كل الفرص التي تتاح له.

وحسم الأهلي تأهله إلى دور الثمانية من بطولة إفريقيا، بعدما حقق الفوز على ميدياما الغاني بهدف نظيف في ملعبه بمدينة كوماسي في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات.