رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينجو من كمين الداخلية في دوري NILE بهدف قاتل لـ عمر جابر

09:00 م | الخميس 29 فبراير 2024
الزمالك ينجو من كمين الداخلية في دوري NILE بهدف قاتل لـ عمر جابر

الزمالك والداخلية

حقق الزمالك، فوزا صعبا، اليوم الخميس، وبهدف دون رد على نظيره الداخلية، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ14 من بطولة دوري nile.

سجل عمر جابر، هدف نادي الزمالك الوحيد في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وكانت أولى علامات الخطورة في اللقاء مع الوصول للدقيقة 20، بعدما لعبت كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الزمالك من الطرف الأيسر عن طريق فتوح، لتصل إلى زيزو الذي مررها إلى عبد الله السعيد ليسدد كرة بجوار القائم الأيمن لمرمى الداخلية.

وفي الدقيقة 23، لُعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الزمالك من الطرف الأيسر عن طريق فتوح، لتصل إلى رأس ناصر منسي الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى بثبات.

وفي الدقيقة 34، لعبت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الزمالك من الطرف الأيسر عن طريق فتوح على رأس ناصر منسي الذي سدد كرة أعلى العارضة.

الداخلية يهدر فرصة ثمينة

وفي الدقيقة 39، سدد محمود حسونة، كرة صاروخية تصدى لها حارس المرمى بصعوبة بالغة.

وفي الدقيقة 44، أرسلت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الزمالك من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق زيزو، سددها ناصر منسي وتصدى لها حارس المرمى، لترتد إلى دونجا الذي سدد الكرة وأبعدها الدفاع.

وفي الدقيقة 50، لعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الداخلية من ركلة حرة عن طريق إيهاب سمير على رأس معاذ الحناوي لكنها مرت أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 53، سدد عبد الله السعيد، تصويبة قوية، تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وفي الدقيقة 56، لعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الزمالك حاول إيهاب سمير تشتيت الكرة لتصل إلى زيزو الذي سدد رأسية تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وفي الدقيقة 57، أرسلت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الزمالك لتصل إلى دونجا الذي مرر كرة إلى الزناري ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى بثبات.

وفي الدقيقة 71، أرسلت عرضية على رأس يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات قليلة فقط.

وفي الدقيقة 79، مرر سامسون أكينيولا، تمريرة ساحرة وصلت إلى أحمد السيد زيزو إلى داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل، مهدرا هدفا محققا.

وفي الدقيقة 81، سدد مصطفى شلبي، كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء أمسكها حارس الداخلية بثبات.

وفي الدقيقة 83، أرسل دونجا تمريرة متقنة إلى عمر جابر المنطلق من الجهة اليمنى من داخل منطقة الجزاء، ليسدد صاروخية في الشباك، محرزا أول أهداف فريقه في اللقاء.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الفوز، رفع نادي الزمالك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد الداخلية عند 8 نقاط في المركز السابع عشر.