رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلب عاجل من كهربا لـ«فيفا» بسبب غرامة الزمالك.. تقديم شكوى جديدة

02:57 ص | الجمعة 01 مارس 2024
طلب عاجل من كهربا لـ«فيفا» بسبب غرامة الزمالك.. تقديم شكوى جديدة

كهربا

كشف أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحرك جديد من اللاعب عقب قيامه بسداد الغرامة المالية المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك وإنهاء ملف القضية المفتوح منذ صيف 2019.

وأوضح «عبد العزيز» في تصريحات تلفزيونية أن كهربا سيتخذ إجراءً قانونيًا ضد نادي أفيش البرتغالي، والذي انتقل له من نادي الزمالك، من أجل مقاضاته للحصول على قيمة نصف الغرامة.

وأضاف محامي كهربا أن الغرامة المفروضة على كهربا هي غرامة تضامنية مع نادي أفيش البرتغالي، ومن حق اللاعب رفع قضية ضده، للحصول على 50% من الغرامة والتي تقدر بحوالي مليون و 200 ألف دولار، وهو الإجراء الذي سيتم خلال الفترة المقبلة.

تحرك عاجل بعد 48 ساعة بعد سداد غرامة الزمالك

وكشف عبد العزيز أنه سيتم التحرك في هذا الملف خلال 48 ساعة من أجل مقاضاة النادي البرتغالي لدى الفيفا للحصول على نصف الغرامة، مشيرًا إلى أن الزمالك خارج الصورة بشكل تام.

وأتم محامي كهربا تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي لم يكن طرفًا في ملف كهربا مطلقًا،  موضحًا حكم المحكمة الرياضية أكد أن الأهلي ليس طرفا في القضية، معبرًا عن سعادته بغلق قضية اللاعب مع الزمالك عقب سداد كهربا الغرامة المالية على حساب بنكي.