رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف عن دور الأهلي في سداد غرامة كهربا للزمالك

06:32 ص | الجمعة 01 مارس 2024
شوبير يكشف عن دور الأهلي في سداد غرامة كهربا للزمالك

كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن دور النادي الأهلي لمساعدة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في سداد الغرامة المستحقة لصالح نادي الزمالك، وإنهاء كافة الأزمة المستمرة منذ 5 سنوات، وذلك منذ فسخ اللاعب تعاقده من جانب واحد عام 2019.

وأكد «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن الأهلي ليس طرفًا في القضية بين الزمالك وكهربا، إلا أنه في الأخير اللاعب يتواجد بين صفوفه وحاول مساعدته ولو معنويًا.

وأضاف نجم الأهلي السابق أن النادي منح كهربا مقدم موسم بالكامل من عقده مع الفريق، مع وجود العديد من الحملات الإعلانية التي جاءت له والتي لولا وجوده في الأهلي ما كانت توافرت، هذا بالإضافة لوجود 3 أشخاص في النادي ومقربين ساندوا اللاعب حتى السداد وإنهاء الأزمة.

 

انتهاء أزمة كهربا مع الزمالك

وكان نادي الزمالك أعلن في بيان رسمي انتهاء قضية محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد سداده الغرامة المستحقة لصالح الزمالك جراء الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية، بعد فسخ اللاعب عقده مع النادي الأبيض من جانب واحد في صيف 2019 ورحيله لأفيش البرتغالي.