رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة كولر لكهربا بعد سداد غرامة الزمالك.. عاجل

05:56 ص | الجمعة 01 مارس 2024
مفاجأة كولر لكهربا بعد سداد غرامة الزمالك.. عاجل

كهربا وكولر

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيتواجد في قائمة الفريق المسافرة للسعودية لخوض مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك رغم خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق في الفترة الحالية، بسبب ما حدث بعدم سفر اللاعب مع الفريق لخوض مباراة ميدياما الغاني في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن اللاعب سيتواجد بشكل طبيعي في قائمة مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، وسيسافر مع الفريق للسعودية، رغم غيابه عن مباراة اليوم أمام يانج أفريكانز التنزاني، في لقاء الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق إلى أن استبعاد كهربا من مباراة يانج أفريكانز يعد أمرًا طبيعيًا في ظل تألق الفرنسي أنتوني موديست والفلسطيني وسام أبو علي، ثنائي هجوم الأهلي.

 

أزمة بين كهربا وكولر بسبب حفل زفاف شقيقته

وكان كهربا دخل في أزمة مع كولر في الفترة الماضية على خلفية طلب اللاعب عدم السفر لغانا لمواجهة ميدياما في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات، بسبب ارتباطه بحفل زفاف شقيقته، وهو ما أدى لاستبعاده من مباراة الفريق أمام بلدية المحلة ثم يانج أفريكانز.

انتهاء أزمة كهربا مع الزمالك

ويحتفل محمود كهربا بانتهاء أزمتع مع نادي الزمالك، وسداد قيمة الغرامة المستحقة عليه بشكل كامل، وغلق ملف القضية التي كانت تهدد مستقبله بإمكانية إيقاف جديد من الممكن أن يتعرض له.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويلتقي الأهلي مع الزمالك على ملعب «الأول بارك» معقل نادي النصر السعودي، في العاصمة السعودية الرياض، في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، والذي سيقام تحت شعار «100 سنة كورة»، في لقاء يقام يوم الجمعة المقبل 8 مارس.