رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حصاد الجولة 14 من دوري Nile.. انتفاضة الزمالك والمباراة الأكثر تهديفا

09:45 ص | الجمعة 01 مارس 2024
حصاد الجولة 14 من دوري Nile.. انتفاضة الزمالك والمباراة الأكثر تهديفا

الزمالك والداخلية

انتهت منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر دوري Nile، بعودة الزمالك للانتصارات.

وشهدت تلك الجولة إقامة 8 مباريات، وتأجيل لقاء وحيد بين الأهلي وبيراميدز.

انتفاضة الزمالك مستمرة 

وبعد تألق إفريقي وحسم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك التأهل لربع نهائي الكونفدرالية في صدارة المجموعة الثانية، تواصلت الانتفاضة البيضاء مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد وحقق أول انتصار محلي على حساب الداخلية بهدف دون رد، أحرزه عمر جابر بالدقيقة 83، ليصل رصيد الفريق الأبيض للنقطة رقم 15 في المركز الـ11.

 المباراة الأكثر تهديفا 

شهدت الجولة 14 المباراة الأكثر تهديفا بمسابقة الدوري هذا الموسم بعد فوز سيراميكا كليوباترا على بلدية المحلة في عقر داره بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، لتسجل تلك المباراة 8 أهداف، وتتواصل معاناة البلدية للمباراة الثالثة على التوالي بتلقي خسائر كبيرة وتجمد رصيد الفريق عند النقطة 13 بالمركز الرابع عشر.

التعادل يفرض نفسه في 4 مباريات 

فرض التعادل نفسه في 4 مباريات ضمن منافسات تلك الجولة، بتعادل سلبي بين الاتحاد السكندري والبنك الأهلي وتعادل سلبي بين الجونة والإسماعيلي وتعادل إيجابي بين سموحة ومودرن فيوتشر بهدف لمثله، وتعادل بنفس النتيجة بين فاركو وطلائع الجيش.

حالتا طرد بالجولة 14

شهدت مباراة سموحة ومودرن فيوتشر حالتا طرد، بعد حصول محمد المغربي لاعب الفريق السكندري على بطاقة حمراء، وكذلك محمود رزق لاعب فيوتشر.

إنبي يحافظ على الصدارة 

تكررت نتيجة 1-0 في 3 مبريات بفوز الزمالك على الداخلية والمصري على المقاولون العرب وتغلب إنبي على زد إف سي، ليصل رصيد الفريق البترولي للنقطة 26 ويحتفظ بصدارة المسابقة.