رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صراع الصدارة..الأهلي يستضيف يانج أفريكانز بختام دور المجموعات الإفريقي

10:55 ص | الجمعة 01 مارس 2024
صراع الصدارة..الأهلي يستضيف يانج أفريكانز بختام دور المجموعات الإفريقي

مباراة سابقة بين الأهلي ويانج أفريكانز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السادسة مساء اليوم الجمعة، نظيره فريق يانج أفريكانز بطل تنزانيا، في الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك على استاد القاهرة الدولي.

يدخل الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم، بحثاً عن الفوز لحسم صدارة المجموعة، وذلك بعد أن ضمن تأهله بشكل رسمي قبل موقعة اليوم.

وضمن المارد الأحمر ويانج أفريكانز التأهل الرسمي، إذ يمتلك الأهلي 9 نقاط في المركز الأول، وبطل تنزانيا 8 نقاط، وتقام مباراة اليوم لحسم المركزين الأول والثاني.

أزمة دفاعية أمام يانج أفريكانز

ويواجه الجهاز الفني أزمة في خط الدفاع أمام يانج أفريكانز التنزاني، وذلك بسبب إصابة محمد عبدالمنعم؛ واحتمالية غيابه عن مباراة اليوم أمام يانج أفريكانز.

وتكمن الأزمة في أنه لن يكون متاحاً في قلب الدفاع سوى رامي ربيعة، بعد إصابة الثنائي ياسر إبراهيم والذي يعاني إصابة عضلية تعرض لها في مباراة ميدياما الغاني، ومحمود متولي الذي يعاني إصابات متتالية منذ بداية الموسم الحالي، ولم يشارك في أي مباراة رسمية.

ووفقًا للتدريبات الأخيرة، بات الأقرب أن يشارك محمد هاني في خط الدفاع لحل الأزمة، خاصة في ظل وجود أكرم توفيق الذي سيشارك كظهير أيمن، بينما سيدفع بكريم نيدفيد في وسط الملعب مع مروان عطية وعمرو السولية.