رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يصدم كهربا بتصريح مثير بشأن غيابه عن المباريات: «أصبح رقم 3 بالنسبة لي»

08:52 م | الجمعة 01 مارس 2024
كولر يصدم كهربا بتصريح مثير بشأن غيابه عن المباريات: «أصبح رقم 3 بالنسبة لي»

مارسيل كولر وكهربا

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أزمة استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق، من المباريات في الفترة الماضية، وآخرها مواجهة الفريق أمام يانج أفريكانز في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت اليوم الجمعة.

أول تعليق من كولر على أزمة كهربا

وحسم «كولر» الجدل حول هذا الأمر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، الذي أعقب مباراة يانج أفريكانز، قائلا: «سبق أن أخبرت كهربا أنه أصبح رقم 3 بالنسبة لي في ترتيب المهاجمين».

وأضاف مدرب الأهلي: «أبلغته بضرورة تقديم أفضل ما لديه في التدريبات، من أجل حجز مكانه في التشكيل، خاصة أن الثنائي الآخر يقدمان مستوى مميز ويحرزان الأهداف».

وأكد المدرب السويسري: «مشاركة كهربا بيديه، فقط عليه أن يقدم مستوى مميز في التدريبات، وهو ليس بعيدا عن حسابات المشاركة، خاصة أنه خلال آخر 4 تدريبات أدى بشكل جيد».

كهربا يغيب عن الأهلي للمباراة الثالثة على التوالي

ويغيب كهربا عن قائمة الأهلي للمباراة الثالثة على التوالي، بعد اعتذاره عن السفر مع الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما، بسبب حضور حفل زفاف شقيقته، ثم غاب عن مواجهة بلدية المحلة في دوري Nile، ثم لقاء اليوم أمام يانج أفريكانز.