رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين لبيب يفجر مفاجأة بشأن إيقاف القيد للزمالك مرة أخرى ويوجه رسالة للجمهور

12:57 ص | السبت 02 مارس 2024
حسين لبيب يفجر مفاجأة بشأن إيقاف القيد للزمالك مرة أخرى ويوجه رسالة للجمهور

حسين لبيب

علق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على الانتقادات الموجهة لمجلس إدارة القلعة البيضاء بسبب الصفقات التي أبرمها في الميركاتو الشتوي المنصرم.

حسين لبيب: اتركونا نعمل في صمت

وفي تصريحات تليفزيونية، قال لبيب: «الجميع انتقدنا بسبب التعاقد مع 10 لاعبين في الميركاتو الشتوي».

وأضاف: «عندما استلمنا ملف التعاقدات عملنا حساب أنه من المتوقع أن يتم إيقاف القيد علينا مرة أخرى، وغرامة خالد بو طيب قيمتها 2.3 مليون دولار وكذلك أزمة باتشيكو هي 600 ألف دولار، هذه القضايا لا زالت مفتوحة ولم يتم البت فيها نهائيًا بعد».

وتابع: «سبورتنج لشبونة رفضوا الحديث معنا إطلاقًا، ولمدة 15 يومًا حاولنا التواصل معهم، لدرجة أننا اتصلنا مع السفير المصري في البرتغال، واستطعنا توفير أموالهم المستحقة بالمصري وتم تحويلها عن طريق البنوك».

وجدنا أمامنا 14 قضية للاعبين ومدربين سابقين للفريق

واستمر: «وعدنا الجماهير بحل أزمة القيد، وكان تحدي قوي بالنسبة لنا، إذ كنا مطالبين بدفع 2.5 مليون دولار، وهو ما لم يكن سهلًا، وفوجئنا بأننا أمامنا 14 قضية للاعبين ومدربين سابقين، وعملنا على هذا الملف».

واستطرد: «لا أجد تفسيرا للشائعات التي تطاردنا، وبعض الإعلاميين صرحوا بأن أحمد فتوح وقع للأهلي لمدة 3 سنوات، وهو كلام فارغ لماذا توقع الأندية في بعضها؟ في النهاية فتوح جدد للزمالك، هل الغرض من تلك الشائعات تدمير أحد الأندية الرياضية؟ أم تريد عمل بلبلة إعلامية؟».

وزاد: «ملف المدير الفني كان شائكًا بالنسبة لنا، استلمنا النادي بوجود أوسوريو لكن كان لابد من التغيير، على الرغم من أنني لا أحب التغيير في منتصف الموسم، هذا قرار كان منطقيًا وسليمًا».

وفيما يتعلق بأحمد سيد زيزو قال لبيب: «زيزوعقده يمتد لموسم ونصف مع الزمالك، لماذا نفتح موضوع تجديد عقده؟ لماذا يفتعلوا مشكلة غير موجودة من الأساس؟، أوجه رسالة للجميع بأن يتركونا نعمل وبعد ذلك وجهوا لنا انتقادتكم، ووالده ساعدنا في ذلك كثيرًا، وهو أحد اللاعبين المفضلين لدينا».

واختتم لبيب تصريحاته قائلاً: «عمرو أدهم ساهم بشدة في حسم التعاقد مع جوميز، بالإضافة لهاني برزي وحسين السيد، ونجح في الخروج من مطب المنع من القيد».