رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«هدف قاتل» يطيح بـ محمد أبوجبل خارج منتخب مصر بفرمان حسام حسن

11:52 ص | السبت 02 مارس 2024
«هدف قاتل» يطيح بـ محمد أبوجبل خارج منتخب مصر بفرمان حسام حسن

محمد أبو جبل حارس منتخب مصر والبنك الأهلي

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد محمد أبوجبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلي، من معسكر الفراعنة لشهر مارس، بعد الهدف الذي سكن مرماه خلال مواجهة فريقه أمام نظيره فاركو بمنافسات الجولة 16 من عمر مسابقة دوري NILE للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

حسام حسن يطيح بـ محمد أبو جبل خارج منتخب مصر بعد واقعة «الهدف الكوميدي»

وعلم «الوطن سبورت»، أن حسام حسن كان يفاضل بين الثنائي محمد أبو جبل ومحمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا للتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل، إلا أن هدف فاركو الأخير بمرماه، رجح كفة «بسام».

وأشار مصدر إلى أن حسام حسن، سيخضع «بسام» للتقييم خلال الأيام المقبلة، تحسبا لضمه بالقائمة من عدمه رفقة الثلاثي مصطفى شوبير حارس الأهلي ومحمد عواد حارس الزمالك وأحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

سبب استبعاد حسام حسن لـ محمد أبو جبل من منتخب مصر

ويأتي فرمان حسام حسن مع محمد أبو جبل بعد التواجد في معسكر منتخب مصر المقبل، بعد وقوع الأخير في خطأ فادح تسبب في هدف «قاتل» في الثواني الأخيرة من مباراة البنك الأهلي وفاركو، منح الأخير نقاط المباراة الثلاث.

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر النهائية بعد نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن يعلن حسام حسن قائمة منتخب مصر النهائية لمعسكر مارس الجاري، بعد نهائي كأس مصر يوم 8 مارس بين فريقي الأهلي والزمالك، وذلك استعدادا لدورة الإمارات الودية ومواجهة نيوزيلندا يوم 22 من الشهر الحالي في ضربة البداية مع «العميد».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة