رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب فيوتشر: هدفنا الفوز على الهلال الليبي والتأهل لدور ربع النهائي بالكونفدرالية

08:13 م | السبت 02 مارس 2024
مدرب فيوتشر: هدفنا الفوز على الهلال الليبي والتأهل لدور ربع النهائي بالكونفدرالية

تامر مصطفى

أكد تامر مصطفى، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، استعداد فريقه لمباراة الغد أمام الهلال الليبي، في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة الكونفدرالية.

تامر مصطفى المدير الفني لفريق فيوتشر 

تامر مصطفى: هدفنا الفوز على الهلال الليبي

وقال تامر مصطفى، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «نرحب بأشقائنا الليبيين في مصر، بلدهم الثاني، مباراة مختلفة، المنافس يلعب على فرصة واحدة، ونحن أيضا نفس الأمر، أتمنى أن يحالفنا التوفيق غدا، ونحقق هدفنا بالصعود لأول مرة في تاريخنا للدور المقبل».

وأشار «مصطفى» إلى «متفاءل بتجربة مودرن فيوتشر وبمجموعة اللاعبين المتواجدين معي، وأرى أنهم قادرون على الوصول بالفريق لأبعد نقطة في أفريقيا والدوري أيضا».

وأوضح مدرب مودرن فيوتشر، أنه «متواجد مع الفريق منذ فترة قصيرة، والوقت لم يكن كافٍ بعد، لكن طموحنا كبير، وبالتركيز نستطيع أن نذهب لأبعد نقطة».

تامر مصطفى: نعاني من ضغط المباريات

ولفت تامر مصطفى، إلى أن الفريق يعاني من ضغط المباريات والإجهاد بسبب السفر، خاصة بعد العودة من جنوب أفريقيا والسفر مباشرةً بعد ذلك لمواجهة سموحة بالإسكندرية، مؤكدا أنه يراهن على جودة اللاعبين وخبراتهم، وكذلك الدوافع النفسية الموجودة حاليا لدى لاعبيه، لتحقيق نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي مودرن فيوتشر بنظيره الهلال الليبي، في تمام الساعة السادسة مساء غد الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.