رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عاطف مهاجم فيوتشر: مواجهتنا أمام الهلال الليبي لها حسابات خاصة

09:44 م | السبت 02 مارس 2024
أحمد عاطف مهاجم فيوتشر: مواجهتنا أمام الهلال الليبي لها حسابات خاصة

أحمد عاطف

أكد أحمد عاطف، مهاجم فريق مودرن فيوتشر، استعداد فريقه لمواجهة الهلال الليبي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، خلال اللقاء المقرر له غدا الأحد.

أحمد عاطف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر 

أحمد عاطف: ننظر لأبعد نقطة في البطولة

وقال «عاطف» خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «هي مواجهة مختلفة، ولها حسابات خاصة، ننظر لأبعد نقطة في البطولة، والجميع لديه هدف واحد، هو الصعود الذي لم نستطع تحقيقه مسبقا».

وعن رحيل بعض نجوم الفريق، أكد اللاعب أن مودرن فيوتشر لا يتأثر برحيل أي لاعب، وأن الجميع على قلب رجل واحد، مشيرا إلى أنهم يمتلكون لاعبين على أعلى مستوى، وسوف يثبتوا ذلك غدا.

وتابع: «درسنا الخصم بشكل جيد، وسوف نلعب المباراة غدا على الفوز فقط».

وبسؤاله عن انضمامه لمنتخب مصر، أكد أحمد عاطف أن كامل تركيزه الآن مع فريقه، متمنيا الفوز غدا، والوصول لأبعد نقطة في البطولة.

موعد مباراة فيوتشر والهلال الليبي

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الهلال الليبي، غدا الأحد، على ملعب استاد السلام، في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة السادسىة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد 8 نقاط بالمجموعة الأولى، التي تضم اتحاد العاصمة الجزائري، صاحب المركز الأول، برصيد 10 نقاط، والهلال الليبي صاحب المركز الثالث بـ6 نقاط، بينما يتذيل سوبر سبورت الجنوب أفريقي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.