رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي ينتظر تحديد منافسه في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. 3 احتمالات

10:57 م | السبت 02 مارس 2024
الأهلي ينتظر تحديد منافسه في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. 3 احتمالات

الأهلي

تحدد منافس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد نهاية مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بالبطولة، وفي انتظار القرعة التي تحدد هويته في هذا الدور.

وتأهل الأهلي في صدارة المجموعة الرابعة من البطولة، برصيد 12 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات، دون أي خسارة، وجاء في المركز الثاني بالمجموعة فريق يانج أفريكانز التنزاني.

منافس الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

وتحدد منافس الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ إذ يتواجه مع صاحب المركز الثاني في المجموعات الأولى والثانية والثالثة من البطولة.

وانحصر منافس الفريق الاحمر، بين مازيمبي الكونغولي، وصيف المجموعة الأولى، أو سيمبا التنزاني، وصيف المجموعة الثانية، والترجي التونسي، وصيف المجموعة الثالثة بالبطولة.

اكتمال عقد المتأهلين للدور ربع النهائي من بطولة أبطال أفريقيا

واكتمل عقد المتأهلين للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تأهل 8 فرق، هي: صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي عن المجموعة الأولى، وأسيك ميموزا الإيفواري وسيمبا التنزاني عن الثانية، وبتروأتلتيكو الأنجولي والترجي التونسي، من «الثالثة»، والأهلي ويانج أفريكانز التنزاني عن المجموعة الرابعة.