رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسم مصير اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي مع المنتخب

09:53 ص | الأحد 03 مارس 2024
حسم مصير اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي مع المنتخب

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

رد الإعلامي أحمد شوبير، على الأنباء التي تتردد حول اعتزال محمد صلاح النجم المصري المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، للعب الدولي، وعدم التواجد مع منتخب مصر مجددا، مشددا على أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

شوبير يكشف موقف محمد صلاح من اعتزال اللعب الدولي 

وقال خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «محمد صلاح لن يعتزل االلعب دوليا، وبالتأكيد هناك حالة من الحزن للاعب بعد كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار، والجدل حول إصابته ومغادرة معسكر الفراعنة».

وتابع: «لا بد من فتح صفحة جديدة بعد تولي حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب، وعدم الضغط على الجهاز الفني الجديد وتصدير أزمات مع محمد صلاح قائد المنتخب وأحد أبرز نجومه».

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 

واختتم: «إذا تطلب الأمر تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للتواصل بين جهاز المنتخب بقيادة حسام حسن، ومحمد صلاح، وتوضيح موقف إصابة اللاعب التي يرفض ليفربول انضمامه بسببها لمعسكر الفراعنة في مارس الجاري، لا يوجد ما يمنع ذلك الأمر، لأن الجميع يرغب في بداية مستقرة للجهاز الفني الجديد للمنتخب».

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

ويستعد منتخب مصر لخوض ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.