رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يخاطب الزمالك لتأجيل مباراة سوار 24 ساعة.. و«الأبيض» يرد

01:33 م | الأحد 03 مارس 2024
«كاف» يخاطب الزمالك لتأجيل مباراة سوار 24 ساعة.. و«الأبيض» يرد

الزمالك وسوار الغيني

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أنّ القلعة البيضاء تلّقت خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يخطرهم فيه برغبة فريق سوار الغينى بتأجيل مواجهة اليوم لمدة 24 ساعة في ظل عدم وصول بعثة النادي الغيني حتى الآن.

كواليس رد الزمالك على الكاف بشأن تأجيل مباراة سوار الغيني

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن إدارة الزمالك ردت على خطاب الفيفا بأنّ تأجيل المباراة مرفوض ويتمسكون بخوضها في موعدها في ظل ارتباط الفريق بالسفر غدًا إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لنهائي كأس مصر أمام الغريم التقليدي الأهلى يوم 8 من الشهر الجاري.

وأشار المصدر إلى أنّ نادي الزمالك طلب في الخطاب معرفة الموقف النهائي للمباراة، سواء بالتوجه إلى ستاد القاهرة في الموعد المحدد أو إلغاء المباراة وإعلان فوز الزمالك، والأقرب توجه الفريق للملعب وانتظار المدة المحددة وحال عدم تواجد الفريق الغيني، سيقرر الحكم إنهاء المبارة بفوز الزمالك وفقًا للوائح والقوانين.

ومن المقرر أن تعقد لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم اجتماعًا، في الساعات القليلة المقبلة، لحسم الأمر بصورة رسمية في ظل عدم وصول بعثة الفريق الغيني حتى الآن.

الزمالك يتصدر مجموعته في الكونفدرالية الأفريقية

ويحتل فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني صدارة مجموعته في بطولة الكونفدرالية برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة، بينما يحتل الفريق الغيني المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد