رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك مهدد بالمنع من القيد في الصيف.. اعرف السبب

02:56 م | الأحد 03 مارس 2024
الزمالك مهدد بالمنع من القيد في الصيف.. اعرف السبب

حسين لبيب وعمرو أدهم

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، شبح المنع من قيد أي لاعب جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب 3 قضايا لم يتم الانتهاء منها حتى الآن.

بسبب 3 قضايا.. الزمالك مهدد بالمنع من القيد

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أنّه رغم نجاح المجلس في إنهاء 14 قضية خلال الفترة الماضية، فإن هناك 3 قضايا تهدد القلعة البيضاء بالفعل من منع القيد خلال الانتقالات المقبلة حال عدم تسويتها.

واشار المصدر إلى أن عمرو أدهم، عضو المجلس والمكلف بالقضايا الخارجية يسعى بشتى الطرق لحل أزمة مستحقات المغربي خالد بو طيب والمقدر بمليون و900 ألف يورو، بجانب التوصل إلى اتفاقٍ مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق بشأن مستحقاته والبالغة 700 ألف دولار.

في الوقت الذي يحاول فيه أيضا عمرو أدهم حل أزمة مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق الأسبق والمقدرة بنصف مليون دولار.

حسين لبيب يفجر مفاجأة بشأن إيقاف القيد للزمالك مرة أخرى

وقال حسين لبيب رئيس نادى الزمالك، خلال حوار أجراه خلال الساعات القليلة الماضية مع قناة الزمالك: «عندما استلمنا ملف التعاقدات عملنا حساب إنه من المتوقع أن يتم إيقاف القيد علينا مرة أخرى، بسبب غرامة خالد بو طيب وكذلك أزمة باتشيكو، وهذه القضايا لا تزال مفتوحة ولم يتم البت فيها نهائيًا بعد».

وتابع: «وعدنا الجماهير بحل أزمة القيد، وكان تحدي قوي بالنسبة لنا، إذ كنا مطالبين بدفع 2.5 مليون دولار، وهو ما لم يكن سهلًا، وفوجئنا بأننا أمامنا 14 قضية للاعبين ومدربين سابقين، وعملنا على هذا الملف».