رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.. 5 أندية عربية

11:54 م | الأحد 03 مارس 2024
الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.. 5 أندية عربية

الزمالك

اكتمل عقد المتأهلين للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد تأهل 8 فرق، أبرزها الزمالك، الذي كان قد تأهل عن المجموعة الثانية من البطولة، منذ الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وشهدت الجولة الأخيرة، مفاجأة كبرى بإقصاء الأفريقي التونسي في الدقيقة العاشرة من الوقت بدلًا من الضائع، من مباراة ريفيرز يونايتد النيجيري مع دريمز الغاني؛ إذ سجل الفريق الأول هدفا قاتلا منحه الفوز والتأهل على حساب البطل التونسي.

الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي من الكونفدرالية

ويشهد الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، مشاركة 8 فرق، بينها 2 مصريين، هما الزمالك ومودرن فيوتشر، وفريق جزائري، وآخر ليبي، ومثله من المغرب ومالي ونيجيريا وغانا، لتتواجد 5 أندية ممثلة عن العرب في هذا الدور.

وتأهل عن المجموعة الأولى، اتحاد العاصمة الجزائري في صدارة المجموعة، وفيوتشر بعده، وأقصي الهلال الليبي وسوبر سوبر الجنوب أفريقي من البطولة.

وصعد الزمالك للدور ربع النهائي من بطولة أفريقيا في صدارة المجموعة الثانية، برفقة أبو سليم الليبي، في حين ودع ساجرادا الأنجولي، في المركز الثالث، وسوار الغيني المتذيل.

الأفريقي يودع وصعود دريمز وريفيرز يونايتد

وسيتواجد عن المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي، كل من: دريمز الغاني في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن ريفيرز يونايتد النيجيري، ولكل منهما 12 نقطة، في حين ودع الأفريقي التونسي صاحب الـ10 نقاط، وأكاديميكا الأنجولي.

وصعد عن المجموعة الرابعة، نهضة بركان المغربي في صدارة المجموعة، برصيد 11 نقطة، مقابل 10 نقاط لصالح الملعب المالي، واللذان تأهلا قبل مباراتهما الجارية حاليًا، وودع سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي وديابل الكونغولي البطولة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد