رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يتسلم تقرير ثغرات الزمالك والصفقات الجديدة قبل نهائي كأس مصر

10:41 ص | الإثنين 04 مارس 2024
كولر يتسلم تقرير ثغرات الزمالك والصفقات الجديدة قبل نهائي كأس مصر

مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك

يبدأ الجهاز الفني للأهلي، في التجهيز لمباراة القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك، المقرر إقامتها في السعودية يوم الجمعة المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر، نسخة الموسم الماضي، بعد انتهاء دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتأهل الفريق بشكل رسمي لدور الثمانية.

كولر يبدأ مرحلة الجد في الأهلي قبل نهائي كأس مصر

ويتسلم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من جهازه المعاون، تقريرا مفصلا عن الزمالك، يشمل كل المعلومات عن الغريم التقليدي والصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وأبرزها عبد الله السعيد وأحمد حمدي وناصر ماهر، وموقف كل لاعب في الفريق من المشاركة في لقاء القمة.

كما يشمل التقرير الفني، نقاط القوة والضعف في الزمالك، وثغرات الفريق، وطريقة اللعب التي يخوض بها المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لـ«الأبيض» المباريات منذ توليه المسؤولية الفنية، بجانب المستوى العام للمنافس في المباريات الماضية، مدعوما بتسجيلات للمواجهات، للتعرف بشكل أكبر على المنافس، وتجهيز الخطة اللازمة لتحقيق الفوز والعودة من الرياض بلقب كأس مصر.

وفاز الأهلي على فريق يانج أفريكانز، في ‏المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد القاهرة، بهدف دون رد، وحسم التأهل إلى الدور ربع ‏النهائي لدوري أبطال أفريقيا، متصدرا قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.‏