الأهلي والزمالك
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم، تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية صباح الأربعاء، للمشاركة في المباراة النهائية لكأس مصر يوم الجمعة المقبل بمدينة الرياض، أمام الغريم التقليدي الزمالك.
وينسق الدماطي مع خالد بيبو مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين على الظهور بالشكل اللائق وتحقيق اللقب.

محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي
ويواجه الأهلي، غريمه التقليدي الزمالك في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الأول بارك بالسعودية، في نهائي كأس مصر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك