رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتهاء أزمة الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكأس

09:30 ص | الثلاثاء 05 مارس 2024
انتهاء أزمة الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكأس

فريق الأهلي

انتهت أزمة خط الوسط في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في نهائي كأس مصر، الذي يقام على ملعب «الأول بارك» بالمملكة العربية السعودية، والتي كانت متمثلى في غياب أكثر من لاعب بسبب الإصابات، وعدم الجاهزية الفنية.

جاهزية كريم نيدفيد وكوكا لموقعة الزمالك

وشهدت تدريبات الأهلي، تواجد كريم نيدفيد وأحمد نبيل «كوكا»، بعد تعافيهما من الإصابات والإجهاد الذي ضربهما في اليومين الماضيين، وأصبح الثنائي جاهز لموقعة الزمالك يوم الجمعة المقبل، وذلك وفقا لمصدر مطلع داخل النادي.

وأكد المصدر أن أزمة خط الوسط انتهت تمامًا في الأهلي؛ إذ أصبح يتواجد الخماسي عمرو السولية وإمام عاشور ومروان عطية وكريم نيدفيد وأحمد نبيل «كوكا»، تحت تصرف الجهاز الفني، بقيادة السويسري مارسيل كولر، في نهائي كأس مصر.

وأوضح أن قرار مشاركة أي من الخماسي المذكور، سيكون وفق قرار الجهاز الفني، والخطة التي سينوي اللعب بها أمام الغريم التقليدي الزمالك.

غياب أليو ديانج عن نهائي كأس مصر

ويغيب عن الأهلي في نهائي كأس مصر، على مستوى خط الوسط، المالي أليو ديانج، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة؛ وينتظر أن يجري اللاعب جراحة بالمنظار في أوروبا، خلال الفترة المقبلة.