شيكابالا وعبد الله السعيد
حرص عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تهنئة زميله محمود عبد الرازق «شيكابالا»، بعيد ميلاده الـ38، الذي يوافق اليوم الثلاثاء، 5 مارس، قبل مواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر يوم الجمعة المقبل.
ونشر عبد الله السعيد صورة تجمعة بشيكابالا عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليها: «حبيبي كل سنة وأنت طيب».
يذكر أن لاعبو الزمالك، سيحتفلون بشيكابالا مساء اليوم، داخل معسكر الفريق بالمملكة العربية السعودية.

وولد محمود عبد الرازق شيكابالا، في قرية «الحصايا» بمحافظة أسوان، وتدرّج في فرق الناشئين بالزمالك، وانضم للفريق الأول وعمره 15 عاما و8 أشهر فقط.
وتوج «الفهد الأسمر» مع الزمالك بـ17 بطولة، بواقع 4 دوري ممتاز، و6 كأس مصر، و2 سوبر أفريقي، ومثلهما السوبر المصري، ولقب للبطولة العربية، و2 السوبر المصري السعودي.

وينوى مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، الإعلان عن تجديد عقد شيكابالا رسميا، خلال ساعات قليلة، كونه يوم ميلاد قائد الفريق، وحتى يكون التجديد بمثابة هدية عيد ميلاد لللاعب.
ويلتقي فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، نظيره الأهلي، في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، بنهائي بطولة كأس مصر، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بالسعودية.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك