رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيثم شعبان يعلق على تألق صالح جمعة في الدوري العراقي

03:08 م | الثلاثاء 05 مارس 2024
هيثم شعبان يعلق على تألق صالح جمعة في الدوري العراقي

صالح جمعة الكرخ العراقي

علق هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرخ العراقي، على تألق صالح جمعة، لاعب الفريق، في فوز فريقه على نفط البصرة، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير بالجولة الثامنة عشر بمسابقة دوري نجوم العراق.

وأشاد المدير الفني المصري، في تصريحات صحفية، بلاعبيه الذين قدموا مباراة قوية، شهدت استحواذ كبيرا لفريقه، مع تألق صالح جمعة وحصوله على لقب رجل المباراة، بعدما صنع هدفي فوز الفريق، وإضافة 3 نقاط جديدة لرصيد الفريق بجدول ترتيب الدوري العراقي.

هيثم شعبان: تألق صالح جمعة أمر طبيعي

                         هيثم شعبان مدرب الكرخ العراقي

وأكد هيثم شعبان: «صالح جمعة قدم مباراة كبيرة، ستكون بداية انطلاقته الحقيقية، وعودته إلى مستواه المعهود، لا سيما أنه على مدار الفترة الماضية يعيش حالة تركيز شديدة منذ يومه الأول في العراق، ويرغب بشدة في استثمار موهبته لمساعدة الفريق لتحقيق هدفه بالموسم الجاري».

وشدد المدير الفني، على أنه يطبق مع فريق الكرخ العراقي، نفس الهوية التي اتبعها في كل الفرق التي تولى تدريبها، خاصة سيراميكا كليوباترا والداخلية، وحققت نجاحات كبيرة على صعيد الأداء والنتائج.

وأشار إلى أن صالح جمعة لعب معه بنفس الطريقة في سيراميكا، وبالتالي تألقه مع الكرخ أمر طبيعي؛ لأنه يحفظ طبيعة العمل والأدوار التي يؤديها داخل الملعب.