روي فيتوريا
كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن مفاجأة بعد إرسال مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم الدفعة الأولى من مستحقات روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.
وقال عبدالجواد خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس : « أول دفعة مالية ذهبت لفيتوريا ومعاونيه وتقدموا بشكوى للاتحاد الدولي لأنهم ليهم 4 شهور مستحقة يناير و3 شهور وراحلهم شهر ونصف فقط تم تسليمهم بشكل رسمي لفيتوريا ولمعاونيه».
وتابع :«ولكن ده لن يتسبب في التراجع عن الشكوى المقدمة بفيفا حتى يتم التأكد بشكل رسمي من الجدولة الرسمية للمستحقات المتبقية ويتم ارسالها لفيتوريا من أجل سحب الشكوى».
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك