رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة الأهلي تحتفل بعيد ميلاد «أفشة» في طائرة السفر إلى السعودية

11:15 ص | الأربعاء 06 مارس 2024
بعثة الأهلي تحتفل بعيد ميلاد «أفشة» في طائرة السفر إلى السعودية

بعثة الأهلي تحتفل بعيد ميلاد «أفشة»

احتفلت بعثة الأهلي المغادرة إلى السعودية برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، في طريقها إلى السعودية، بعيد ميلاد محمد مجدي «أفشة» لاعب الفريق الأول، وذلك على متن الطائرة الخاصة للفريق أثناء تحركها إلى الرياض.

وأتم «أفشة» اليوم الأربعاء الموافق السادس من مارس، 28 عامًا؛ إذ يعد من مواليد نفس اليوم عام 1996.

ورافق البعثة كل من المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة، استعدادا لمواجهة الزمالك في مباراة نهائي بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، على ملعب «الأول بارك» بالرياض.

كهربا ورضا سليم في رحلة الأهلي

ظهر ضمن بعثة الأهلي المسافرة إلى السعودية، لاعبي الفريق الذين تم اختيارهم، بجانب الثنائي محمود كهربا ورضا سليم، استعدادًا لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك.

وكان الفريق قد خاض مرانه أمس الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجهيز اللاعبين للمباراة.

موعد لقاء الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر، في السابعة والنصف، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، كلف محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى السعودية صباح اليوم.

وقام الدماطي بالتنسيق والمتابعة مع خالد بيبو مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.