رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هنا جودة وعمر عصر يحصدان ذهبية الألعاب الإفريقية

11:27 ص | الأربعاء 06 مارس 2024
هنا جودة وعمر عصر يحصدان ذهبية الألعاب الإفريقية

هنا جودة لاعبة منتخب مصر للتنس

توجت المصرية هنا جودة لاعبة منتخبنا لتنس الطاولة بالميدالية الذهبية في منافسات فردي سيدات تنس الطاولة ببطولة دورة الألعاب الإفريقية، التي تستضيفها مدينة «أكرا» الغانية خلال الفترة من 8 وحتى 23 مارس الجاري، وذلك بعد الفوز على زميلتها دينا مشرف في المباراة النهائية بأربعة أشواط مقابل شوطين.

هنا جودة تفوز على دينا مشرف بأربعة أشواط مقابل شوطين

وفازت جودة في الشوط الأول بنتيجة 14/12 ثم عاودت التفوق في الشوطين الثاني والثالث بنتيجة 11/6 و11/5، على الترتيب، لتعود مشرف للمباراة وتفوز في الشوط الرابع بنتيجة 11/9، وتحصد مجددًا الشوط الخامس بعد فوزها بنتيجة 11/7، لتزداد إثارة المباراة، إلا أن حسمت جودة الشوط الأخير بنتيجة 10/12، لتفوز بالمباراة 2/4 بمجموع الأشواط.

طريق هنا جودة قبل الوصول للمباراة النهائية

وصعدت هنا جودة للمباراة النهائية بعد الفوز على الجزائرية لوسي مبارك بأربع أشواط مقابل شوط واحد، وكانت هنا جودة قد حققت الفوز في الدور ربع النهائي على الجزائرية ليندا اللوغريبي بأربع أشواط نظيفة.

عمر عصر يحقق ذهبية دورة الألعاب الإفريقية

في السياق ذاته، حقق عمر عصر لاعب المنتخب المصري لتنس الطاولة، الميدالية الذهبية في منافسات دورة الألعاب الإفريقية، بعد الفوز على نظيره النيجيري أرونا كوادري في المباراة النهائية بأربعة أشواط مقابل ثلاثة.

ليحقق المنتخب المصري لتنس الطاولة للرجال والسيدات 4 ميداليات متنوعة في منافسات الفردي بواقع ميداليتين ذهبيتين، وميدالية فضية  وميدالية برونزية. حيث حصدت هنا جودة الميدالية الذهبية بعد الفوز على دينا مشرف التي توجت بالميدالية الفضية، كما حقق محمد البيلي الميدالية البرونزية. 

وتقام دورة الألعاب الأفريقية في النسخة الثالثة عشر للبطولة بغانا خلال الفترة من 8 وحتى 23 مارس الجاري في مدينة «أكرا».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة