رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«العميل المزدوج» يشعل مباراة الأهلي والزمالك ويرهق كولر وجوميز

03:18 م | الأربعاء 06 مارس 2024
«العميل المزدوج» يشعل مباراة الأهلي والزمالك ويرهق كولر وجوميز

الأهلي والزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء يوم الجمعة المقبل، نحو ملعب الأول بارك بالسعودية، لمتابعة القمة المصرية التي تجمع القطبين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 2022-2023، في لقاء هو الأول في تاريخ المسابقة خارج مصر فقط، ويحمل شعار «زملاء الأمس.. منافسو اليوم» في ظل تمكن كل فريق من ضم لاعبين سابقين من الفريق الآخر.

ثلاثي الزمالك بقميص الأهلي في نهائي الكأس

يتواجد في النادي الأهلي، 3 لاعبين سبق لهم ارتداء قميص الزمالك، وهم: محمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور وياسر إبراهيم، الذين لعبوا للقلعة البيضاء في وقت سابق، إلا أن الأخير يغيب عن المارد الأحمر في هذه المباراة، بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

3 لاعبين في الزمالك ظهروا بقميص الأهلي

يظهر 3 لاعبين أيضا بقميص الزمالك للمرة الأولي في قمة الكرة المصرية، وهم: عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي، بعدما انضم الثلاثي للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث سبق لهم اللعب بقميص النادي الأهلي من قبل.

لقطة نادرة لكهربا قبل قمة الأهلي والزمالك

ويعد «كهربا»، من بين اللاعبين الخمسة الجاهزين لخوض مباراة قمة نهائي كأس مصر، هو الوحيد الذي خاض مباريات قمة بعد انتقاله من أحد القطبين للآخر، بينما ستكون مواجهة الجمعة الظهور الأول لإمام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد حمدي وناصر ماهر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب الأول بارك الخاص بنادي النصر السعودي.