رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم الخميس 7 مارس.. تهديد كولر ومفاجأة نارية ضد الزمالك

12:52 م | الخميس 07 مارس 2024
أخبار الأهلي اليوم الخميس 7 مارس.. تهديد كولر ومفاجأة نارية ضد الزمالك

فريق الأهلي

تعددت أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس، والمتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، والذي يخوض مباراة نارية غدا الجمعة، أمام غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي كأس مصر، نسخة 2022 - 2023، على ملعب «الأول بارك» بالرياض.

«روشتة» كولر للفوز على الزمالك غدا

يضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطة الفوز على الزمالك، في محاضرة فنية للاعبيه مساء اليوم بفندق الإقامة، بالعاصمة السعودية الرياض.

ويلقي المدرب السويسري محاضرة خاصة للاعبيه لشرح الخطة النهائية التي سيخوض بها مواجهة غريمه التقليدي الزمالك، غدا في نهائي كأس مصر، وتشهد تكليف كل لاعب في المباراة بدوره في الملعب، ورقابة بعض الأوراق الرابحة في الزمالك، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

 

في اطار استعدادته لنهائي كأس مصر، رفع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، شعار «لا وقت للراحة»، بعد ساعات من الوصول إلى السعودية فى الواحدة ظهر أمس الأربعاء.

وشهد اليوم الأول للفريق بالدولة العربية الشقيقة راحة خفيفة ومراناً ومحاضرة فنية لخص فيها المدير الفني بعض الجوانب التى يركز عليها.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي كشف أن كولر، حذر اللاعبين من الانشغال بأي أمور بعيدًا عن اللقاء المرتقب، مع تقليل الظهور أو التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

 

مفاجأة نارية في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. كولر «يناور» بصفقة جديدة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق يجهز مفاجأة لفريق الزمالك في نهائي كأس مصر، المقرر إقامته في السابعة والنصف مساء غدا الجمعة.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت»: «المفاجأة التي أتحدث عنها تمثل في مشاركة أحد الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي في الفترة الماضية، والذي قد يكون ضمن التشكيل الأساسي»، ولمعرفة اللاعب اضغط هنــا.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة