رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد متعب: الأهلي لن يتأثر بالغيابات أمام الزمالك وسيتوج بالكأس

09:55 م | الخميس 07 مارس 2024
عماد متعب: الأهلي لن يتأثر بالغيابات أمام الزمالك وسيتوج بالكأس

عما د متعب

يرى عماد متعب، نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن الفريق الأحمر سيكون الطرف الأقرب لتحقيق الفوز والتتويج ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك، عندما يلتقي الفريقان، مساء غد الجمعة في نهائي كأس مصر، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال عماد متعب في تصريحات تليفزيونية: «أتوقع أن تكون الأفضلية من نصيب النادي الأهلي على حساب الزمالك».

وأضاف: «أرى أن الأهلي سيكون الأكثر سيطرة على وسط الميدان والأقرب للفوز، وهذه المباراة لن تحسم إلا بالتفاصيل الصغيرة فقط».

متعب: هدف الأهلي المبكر سيرجح كفته

وتابع: «إذا نجح الأهلي في تسجيل هدف مبكر، أرى أن اللقب سيكون من نصيب الأحمر وقتها، وهو نفس حال باقي مبارياته التي فاز بها أمام الزمالك عندما افتتح التهديف مبكرا».

متعب: الأهلي بمن حضر

وعن تأثير الغيابات الكبيرة في صفوف الأهلي على الفريق، قال متعب: «الأهلي أصبح يمتلك ميزة حاليا أن اللاعب البديل بنفس المستوى الفني والبدني للاعب الأساسي، والأهلي دائما بمن حضر ولا يتأثر بغياب لاعب أو أكثر».

وأردف: «أتوقع أن تكون مواجهة في غاية الصعوبة، خاصة في ظل الأجواء المحيطة باللقاء من اهتمام إعلامي وجماهير، كون البطولة تقام للمرة الأولى على الإطلاق خارج مصر، وفي أجواء حماسية ومثالية بالمملكة العربية السعودية، تدفع أي لاعب بالفريق لتقديم أفضل ما لديه على الإطلاق».