رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يتنازل شيكابالا عن شارة القيادة لعبدالله السعيد؟.. الزمالك يرد

03:34 ص | الجمعة 08 مارس 2024
هل يتنازل شيكابالا عن شارة القيادة لعبدالله السعيد؟.. الزمالك يرد

شيكابالا وعبد الله السعيد

حسم أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الجدل حول إمكانية تنازل محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن شارة القيادة لعبد الله السعيد، الوافد الجديد للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، والتي ستقام اليوم على استاد «الأول بارك» في العاصمة السعودية الرياض.

وأكد «سليمان» في تصريحات تلفزيونية عن إمكانية التنازل عن شارة القيادة لعبد الله السعيد خلال مباراة الأهلي: «لا لن يحدث، شيكابالا مركز جدًا، شيكابالا له دور كبير في صناعة التجانس بين اللاعبين».

وأتم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: «شيكابالا أيضًا في مباريات الأهلي والزمالك يتألق، سيكون له دور كبير في المباراة، ولديه الحافز كقائد في حصد كأس مصر».

وكانت الساعات الماضية شهدت الحديث عن إمكانية تنازل شيكابالا عن شارة القيادة لزميله عبد الله السعيد، في أول مواجهة له أمام الأهلي بقميص الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، وذلك في المباراة النهائية من مسابقة كأس مصر، والتي ستقام لأول مرة في التاريخ خارج مصر، بإقامتها على استاد «الأول بارك» في العاصمة السعودية الرياض.