رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالله السعيد vs إمام عاشور.. من يرد الجميل لفريقه الجديد؟

09:18 ص | الجمعة 08 مارس 2024
عبدالله السعيد vs إمام عاشور.. من يرد الجميل لفريقه الجديد؟

عبد الله السعيد لاعب الزمالك وإمام عاشور لاعب الأهلي

بذكريات الحنين إلى الماضي والتعامل مع الواقع الحالي، سيكون الثنائي عبدالله السعيد، لاعب الزمالك وإمام عاشور، لاعب الأهلي تحت الأنظار، خلال نهائي كأس مصر 2023 المرتقب، باعتبار أن اللاعبين طالما صالا وجالا في تلك المباريات ولكن تلك المرة لون القميص سيكون مختلفاً في ظل عالم الاحتراف الذي تعيشه كرة القدم.

إمام عاشور صاحب آخر هدف للزمالك ضد الأهلي بنهائي الكأس

ومن المفارقات أن آخر نهائي كأس مصر جمع الزمالك ضد الأهلي كان في نسخة 2021، شهد تألق إمام عاشور، وقت وجوده بصفوف أبناء ميت عقبة، حيث أحرز الهدف الثاني في اللقاء الذي انتهي بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ومثلما رجح إمام عاشور كفة الزمالك في نهائي نسخة 2021 من خلال تسديدة قوية بشباك محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي، يحلم اللاعب بالتألق مع فريقه الجديد الأهلي ورد الدين له، من خلال هز شباك الزمالك في اللقاء ومحاولة قيادة المارد الأحمر لحصد اللقب في لقاء اليوم.

السعيد تحت الأنظار

وفي المقابل بعد أن كان عبدالله السعيد، أحد نجوم الشباك بالأهلي، وخاض نهائي الكأس نسخة 2016 مع الفريق الأحمر وسجل في ذلك اللقاء بشباك الزمالك من ركلة جزاء، إلا أن الفريق الأبيض فاز باللقب بعد انتصاره بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل بالشباك البيضاء هدفين في لقاء نهائي السوبر المصري عام 2015 وفاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما أحرز السعيد هدفاً رابعاً بشباك الزمالك في لقاء الدوري موسم 2018 الذي فاز فيه الأهلي بثلاثية نظيفة، فإنه سيخوض تلك المرة نهائياً جديداً بين القطبين ولكن بالقميص الأبيض ويحلم بتسجيل أول أهدافه مع أبناء ميت عقبة في ذلك اللقاء. 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد