رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام البدري: الأهلي أقوى هجوميا من الزمالك في كأس مصر

10:45 ص | الجمعة 08 مارس 2024
حسام البدري: الأهلي أقوى هجوميا من الزمالك في كأس مصر

حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي

علق حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر، واالحالي لفريق الزوراء العراقي، على قمة الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، في نهائي كأس مصر على ملعب «الأول بارك» بالرياض.

الأهلي أصبح لديه بدائل مختلفة خاصة في مركز المهاجم

وقال حسام البدري في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «المباراة صعبة على الفريقين، خاصة الزمالك في ظل التدعيمات القوية التي أبرمها في الفترة الماضية، وتبقى هذه المباريات لها حسابات خاصة والفريق الأكثر تركيزًا وهدوءً هو الأقرب لتحقيق الفوز وحصد اللقب».

أضاف البدري: «الأهلي هذا الموسم يظهر بشكل مختلف، يسير بشكل جيد في كل البطولات التي يشارك فيها على المستويين المحلي والإفريقي، وأصبح لديه بدائل ومنافسة شرسة بين جميع اللاعبين خاصة بعد تألق المهاجم الفرنسي أنتوني موديست وهو ما يجعله قويا للغاية في الخط الهجومي والقدرة التهديفية».

وتابع: «الأهلي يمر فترة من الانسجام والاستقرار الفني وقادر على الفو على غريمه التقليدي الزمالك وحصد اللقب خاصة أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق يؤدي بشكل جيد مع الفريق هذا الموسم، وبدأ في التعود على الأجواء في مصر والقارة الإفريقية».

المتابعة الإعلامية لمباراة الأهلي والزمالك

وواصل المدير الفني لفريق الزوراء العراقي: «مباراة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك، أصبحت مثيرة والدليل المتابعة الاعلامية والجماهيرية قبل المباراة بفترة طويلة وهذا غير مسبوق ولم يحدث بهذا الشكل في السنوات الماضية، وأتوقع أن تكون قوية للغاية بين الفريقين».

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، للحفاظ على اللقب في الجزيرة، بعد أن توج به في النسخة الأخيرة على حساب بيراميدز.

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر 38 مرة خلال مشواره، بينما حصد الزمالك اللقب في 28 مناسبة.