رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شريف عبد الفضيل: قوة وخبرة الأهلي تتحدى استقرار الزمالك في نهائي الكأس

01:48 م | الجمعة 08 مارس 2024
شريف عبد الفضيل: قوة وخبرة الأهلي تتحدى استقرار الزمالك في نهائي الكأس

شريف عبد الفضيل مدرب منتخب مصر 2007

علق شريف عبد الفضيل، المدرب العام لمنتخب مصر مواليد 2007 على المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك بالرياض في نهائي كأس مصر، مؤكدًا أنها ستكون مباراة قوية بين الفريقين.

الزمالك يعيش فترة استقرار لم يتعود عليها منذ سنوات

وقال عبد الفضيل في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك قوية وصعبة على الفريقين، ولأول مرة منذ فترة طويلة لا يمكن توقع نتيجة المباراة أو وجود مؤشرات توضح تفوق فريق على الآخر بسبب التقارب في المستوى والاستقرار الإداري والفني بين الفريقين».

أضاف عبد الفضيل: «الحظوظ متساوية بشكل كبير، لأن الزمالك يعيش مرحلة استقرار إداري وفني مختلف، على غير العادة في السنوات الماضية لم يتعود عليه، وهو عنصر قوة كبير للفريق الأبيض، على الجانب الآخر، الأهلي يعيش مرحلة استقرار فني بشكل كبير خلال الفترة الحالية، ولكن هناك بعض الغيابات المؤثرة في الفريق وتحديدًا في مركز المهاجم وغياب وسام أبو علي، بجانب محمد الشناوي وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا بعيد عن المشاركة في آخر ثلاث مباريات».

وأضاف مدرب منتخب مصر مواليد 2007: «قوة الأهلي تكمن في خط وسط الفريق الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، بجانب لاعبي الأطراف، في المقابل الزمالك منتشي بالصفقات الجديدة مثل عبد الله السعيد وناصر ماهر، وسيعول على خبراتهم في مباراة اليوم لتهديد الأهلي.

أنتوني موديست في مباراة الأهلي والزمالك

وأوضح أن أنتوني موديست سيكون الاعتماد عليه بشكل كبير في خط هجوم الأهلي، ولكن سيكون هناك دور أكبر لحسين الشحات وبيرسي تاو على أطراف الملعب، لاختراق دفاعات الزمالك وتحقيق الفوز.

واختتم عبد الفضيل: «خبرات الأهلي الكبيرة خاصة في المناسبات الهامة ترجح كفته على الزمالك في نهائي كأس مصر، وهو الأقرب بشكل كبير لحصد اللقب».