رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش| مفاجأة حسام حسن لمحمد صلاح.. قرارات الأهلي وجلسة الوزير

03:35 م | الجمعة 08 مارس 2024
مايفوتكش| مفاجأة حسام حسن لمحمد صلاح.. قرارات الأهلي وجلسة الوزير

حسام حسن مدرب منتخب مصر

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مفاجأة حسام حسن لمحمد صلاح

عاد محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، للمشاركة مجددا في المباريات، لتفتح عودة «مو»، ملف مصيره من التواجد مع منتخب مصر بقيادة حسام حسن، في معسكر مارس، استعدادا لدورة الإمارات الودية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرارات الأهلي بنهائي كأس أمام الزمالك

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، 3 قرارات قبل ساعات من القمة، في إطار وضع ترتيبات عديدة، استعدادا لمواجهة الزمالك التي تقام مساء اليوم.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع مجلسي الزمالك والأهلي

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية مع مجلس إدارة ناديي الزمالك والأهلي، على هامش الاستعداد للمواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

18 لاعبا خارج نهائي كأس مصر

يفتقد قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، العديد من اللاعبين في قمة نهائي كأس مصر نسخة موسم 2022-2023، التي تنطلق تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأول بارك الخاص بنادي النصر السعودي، في صدام متجدد بين الغريمين الكبيرين على لقب بطولة الكأس في نسخته الـ91.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا