رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحركات عاجلة في الزمالك لمنع إيقاف القيد مجددا.. 3 قضايا عالقة

01:57 م | السبت 09 مارس 2024
تحركات عاجلة في الزمالك لمنع إيقاف القيد مجددا.. 3 قضايا عالقة

حسين لبيب وهانى شكري

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لإنهاء القضايا الخاصة بالنادي الفترة الحالية، خوفا من الدخول في أزمات من جديد، وقد تصل إلى التعرض لمنع القيد.

فرغم نجاح المجلس في إنهاء 14 قضية خلال الفترة الماضية، إلا أن هناك 3 قضايا تهدد النادي بالفعل من منع القيد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة حال عدم تسويتها، والمتعلقة بالبرتغالي جايمي باتشيكو، والتونسي فرجاني ساسي، والمغربي خالد بو طيب.

حسين لبيب يطالب أدهم بحل أزمات منع القيد

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن أن حسين لبيب طالب عمرو أدهم عضو المجلس والمكلف بالقضايا الخارجية، بالتحرك القوي بشتى الطرق لحل هذه الأزمات، مؤكدا أن الفريق يحتاج أكثر من لاعب، خلال فترة الانتقالات المقبلة وخاصة خطي الدفاع والهجوم.

تحرك الزمالك لحل أزمة خالد بو طيب وفرجانى ساسي وباتشيكو

ويتحرك بالفعل عمرو أدهم، عضو المجلس، لحل أزمة مستحقات المغربي خالد بو طيب والمقدر بمليون و900 ألف يورو، بجانب سعيه التوصل إلى اتفاقٍ مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق بشأن مستحقاته والبالغة 700 ألف دولار.

كما يحاول التوصل إلى حلٍ ودي مع باتشيكو، مدرب الفريق الأسبق قبل 30 أبريل 2024، وهي المُهلة المحددة للنادي؛ لدفع مستحقات المدرب البرتغالي، قبل صدور قرار من المحكمة الرياضية الدولية ضد القلعة البيضاء بإيقاف القيد مجددًا، ويتولى القضية نصر عزّام، والغرامة مقدرة بنصف مليون دولار.

وكان النادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، قد حقق لقبه الـ39 من كأس مصر بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية مساء أمس الجمعة.